آخر تحديث : الجمعة ( 01-08-2014 ) الساعة ( 8:31:08 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

آخر الأخبار :
وزير الثقافة ووكيل محافظة تعز يدشنان مهرجان عيدكم مخا3 منسقية الثورة: نرفض أي إجراءات تتجه إلى معاقبة الشعب في ظل استمرار الفساد وعدم اتخاذ خطوات جدية لاستعادة الأموال المنهوبة ماذا قالت وكالات الانباء والصحف العربية عن اليمن بعد تحرير سعر المشتقات النفطية ؟ فرع التنظيم الناصري يتمرد على القرار المركزي للتنظيم و يعلن رفضه لرفع أسعار الوقود إقالة قائد اللواء 39 المرابط في المحفد بمحافظة أبين وزير النقل : أسعار تذاكر الطيران الداخلي والخارجي ستظل كما هي ولن تتأثر عاجل ... هجوم على قيادة القوات الخاصه بشبوة فتاة إسبانية تعتصم ملطخة بالدماء بممشى هوليوود بأمريكا اعتراضا على قتل الفلسطينيين ( صور ) زعيم قبلي : “صالح” وزعماء جماعة “الإخوان” يمثلون “مثلث الشر الأحمر في اليمن شاهد بالصور.اختطفوه وأعدموه ورموا جثته في شارع بسيئون وعليها(العين بالعين)

ماذا حدث في حاشد، وكيف استطاع الحوثييون الوصول إلى حوث والخمري ؟

ماذا حدث في حاشد، وكيف استطاع الحوثييون الوصول إلى حوث والخمري ؟

شباب برس - صنعاء :          الاحد ( 02-02-2014 ) الساعة ( 12:56:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعد معارك عنيفة خاضتها القبائل مع الحوثيين بمنطقة حاشد استمرت لأكثر من يومين حيث تم استرجاع عدة مواقع من الحوثيين والوصول إلى سد خيوان، وهو ما جعل الحوثي يجمع رجاله، ليهاجم من جديد، بعد ان تواصل مع ابناء قبائل العصيمات الذين اغراهم بالقيادة وعدم المساس بمزارعهم واراضيهم، مما جعلهم ينقلبون مع الحوثي.

ونقل اخبار الساعة عن مصدر قبلي قولة لم تكن انتصارات الحوثي بسبب الحرب، وانما بسبب ضعاف النفوس الذين خذلوا رجال القبائل على الجبهات ما ساهم في انسحابهم متراجعين إلى حوث والخمري.

وصمد الشيخ حمير الأحمر في منزلهم بالخمري ورفض الخروج منها واستمر في قتال الحوثيين، إلا ان اتصالات وارده، من اخوته طلبت منه الخروج وهو ما تم الساعة الثانية عشرة من ليلة امس السبت، وقام رجاله بعد ذلك بإخلاء المنزل من جميع ما فيه وتم احراقه.

وتوافد مشائخ القبائل اليوم إلى منزل الشيخ صادق الأحمر، حيث يجري في هذه الاثناء اجتماع موسع لهم مع الشيخ صادق مؤكدين فيه وقوفهم إلى جانبه ضد الحوثيين، وان الحوثي اصبح خطر، يدعوا من الجميع التوحد ضده.

ومن المتوقع ان تتحرك القبائل برجالها وسلاحها خلال الساعات القادمة إلى جبهة حاشد، للوقوف إلى جانب قبائل حاشد، في حربها ضد الحوثي .



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0572