آخر تحديث : السبت ( 26-07-2014 ) الساعة ( 5:01:18 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

آخر الأخبار :
زعيم قبلي : “صالح” وزعماء جماعة “الإخوان” يمثلون “مثلث الشر الأحمر في اليمن شاهد بالصور.اختطفوه وأعدموه ورموا جثته في شارع بسيئون وعليها(العين بالعين) مسؤولون أمريكيون: داعش أسوأ من قاعدة اليمن وتهدد أوباما اليمن وعواصم عربية واسلامية تحيي اليوم العالمي للقدس وزير الدفاع في مرمى تحريض الاخوان غزة.. قتلى بتجدد الغارات الإسرائيلية وزير الداخلية يتواجد في السعودية في زيارة غامضة المحرر السياسي لصحيفة الثورة يطالب الاحزاب عدم تضليل الرأي العام وتشويه الحقائق جرعة جديدة من يوم غداً البترول 3800 والديزل 4300 انفجار عبوة ناسفة واطلاق رصاص على مسيرة يوم القدس في صنعاء ( صور )

ماذا حدث في حاشد، وكيف استطاع الحوثييون الوصول إلى حوث والخمري ؟

ماذا حدث في حاشد، وكيف استطاع الحوثييون الوصول إلى حوث والخمري ؟

شباب برس - صنعاء :          الاحد ( 02-02-2014 ) الساعة ( 12:56:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعد معارك عنيفة خاضتها القبائل مع الحوثيين بمنطقة حاشد استمرت لأكثر من يومين حيث تم استرجاع عدة مواقع من الحوثيين والوصول إلى سد خيوان، وهو ما جعل الحوثي يجمع رجاله، ليهاجم من جديد، بعد ان تواصل مع ابناء قبائل العصيمات الذين اغراهم بالقيادة وعدم المساس بمزارعهم واراضيهم، مما جعلهم ينقلبون مع الحوثي.

ونقل اخبار الساعة عن مصدر قبلي قولة لم تكن انتصارات الحوثي بسبب الحرب، وانما بسبب ضعاف النفوس الذين خذلوا رجال القبائل على الجبهات ما ساهم في انسحابهم متراجعين إلى حوث والخمري.

وصمد الشيخ حمير الأحمر في منزلهم بالخمري ورفض الخروج منها واستمر في قتال الحوثيين، إلا ان اتصالات وارده، من اخوته طلبت منه الخروج وهو ما تم الساعة الثانية عشرة من ليلة امس السبت، وقام رجاله بعد ذلك بإخلاء المنزل من جميع ما فيه وتم احراقه.

وتوافد مشائخ القبائل اليوم إلى منزل الشيخ صادق الأحمر، حيث يجري في هذه الاثناء اجتماع موسع لهم مع الشيخ صادق مؤكدين فيه وقوفهم إلى جانبه ضد الحوثيين، وان الحوثي اصبح خطر، يدعوا من الجميع التوحد ضده.

ومن المتوقع ان تتحرك القبائل برجالها وسلاحها خلال الساعات القادمة إلى جبهة حاشد، للوقوف إلى جانب قبائل حاشد، في حربها ضد الحوثي .



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0751